• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 12 سبتمبر 2014 على الساعة 17:07

تطوان.. الملك يستقبل رئيسة الحكومة المستقلة للأندلس

تطوان.. الملك يستقبل رئيسة الحكومة المستقلة للأندلس

unnamed (3)
كيفاش
استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة (12 شتنبر)، في القصر الملكي في تطوان، سوزانا دياز باشيكو، رئيسة الحكومة المستقلة للأندلس.
وذكر بلاغ للديوان الملكي أن المباحثات تناولت بالخصوص روابط الصداقة المتينة وعلاقات التعاون الوثيقة القائمة بين المملكة وهذا الإقليم الإسباني المجاور.
حضر هذا الاستقبال عن الجانب الإسباني سفير إسبانيا في المغرب خوصي دو كارفخال ساليدو، والكاتب العام برئاسة الحكومة المستقلة للأندلس ماكسيمو دياز كانو، وعن الجانب المغربي المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار.