• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الخميس 04 فبراير 2021 على الساعة 13:30

تضامنا مع “مولات الخمار”.. فنانون ينضمون إلى الاعتصام الرقمي “#سطوب490”

تضامنا مع “مولات الخمار”.. فنانون ينضمون إلى الاعتصام الرقمي “#سطوب490”

انضم فنانون مغاربة، أمس الأربعاء (3 فبراير)، إلى الاعتصام الرقمي الذي نظمته حركة “خارجات عن القانون” تحت شعار “#STOP490″، تضامنا مع قضية “مولات الخمار”.

وتقاسم فنانون على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منشور حركة “خارجات عن القانون” مع هاشتاغ STOP490، الذي يدعو إلى إسقاط الفصل 490 من القانون.

وبين الفنانين الذين انضموا إلى هذا الاعتصام الرقمي، سارة برليس، ومايا دبيش، وسعيد باي، ولطيفة أحرار وغيرهم.

ووصفت حركة “خارجة عن القانون” في بلاغ لها فصل490 من القانون بـ”الخطير وأنه سلاح في يد قضاء لا يولي الأهمية الكافية لقضايا العنف ضد النساء و لحماية حياتهن الخاصة واحترام الحريات الفردية عموما.”.