• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 04 ديسمبر 2014 على الساعة 00:00

تصوير جيمس بوند.. دانيال غريغ ومونيكا بلوتشي وليا سيدو في طنجة

تصوير جيمس بوند.. دانيال غريغ ومونيكا بلوتشي وليا سيدو في طنجة

تصوير جيمس بوند.. دانيال غريغ ومونيكا بلوتشي وليا سيدو في طنجة
أحمد فنان
أعلن منتجو الجزء الجديد من جيمس بوند “Spectre” (الطيف) سيتم تصوير بعض مشاهده في المغرب.
الفيلم، الذي سيعرض آخر سنة 2015، سيصور بين إنجلترا وإيطاليا والنمسا والمغرب، حسب ما أعلن في ندوة صحافية اليوم الخميس (4 دجنبر) في ستيديوهات بينوود في بيكينغهامشاير في المملكة المتحدة.
ويفترض أن يبدأ تصوير أهم أجزاء الفيلم في طنجة وروما ومكسيكو ومنطقة الآلب النمساوية.
“الطيف” هو الفيلم الرابع والعشرون من حلقات جيمس بوند، وسيلعب البريطاني دانيال غريغ دور البطولة، بتقمصه لشخصية الجاسوس 007 للمرة الرابعة في هذه الحلقات.
وتحيل تسمية “الطيف” إلى المنظمة الإرهابية الغامضة التي ابتدعها يان فليمينغ، مبتكر شخصية جيمس بوند، في الرواية التاسعة من سلسلة “عملية الصاعقة”.
وترافق بطل الفيلم الممثلة الإيطالية مونيكا بلوتشي والممثلة الفرنسية ليا سيدو، للعب الأدوار النسائية الرئيسية.