• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 02 مايو 2022 على الساعة 16:00

تصفيات المونديال.. الفيفا يعاقب “الأسود” و”الفهود”

تصفيات المونديال.. الفيفا يعاقب “الأسود” و”الفهود”

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين (2 ماي)، مجموعة من العقوبات في حق عدة منتخبات، لحساب مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، من بينها المنتخب الوطني المغربي.

وقررت “الفيفا” تغريم “الأسود”، مبلغ 30 ألف فرنك سويسري بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الكونغو الديموقراطية والتي انتهت بفوز أبناء خليلوزيتش بـ5 مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما وقع الفيفا غرامة كبيرة على “الفهود” بلغت 120 ألف فرنك سويسري مع عقوبة خوض مباراة دون جماهير لمخالفاتها في مباراة الذهاب ضد المنتخب الوطني المغربي في 25 مارس.