• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 على الساعة 13:01

تصريحات بورزوق على طريقة عمل الركراكي.. الجامعة تهدد باللجوء إلى القضاء

تصريحات بورزوق على طريقة عمل الركراكي.. الجامعة تهدد باللجوء إلى القضاء

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خط
التصريحات التي وصفتها بـ”اللامسؤولة” و”الافتراءات” التي أدلى بها حمزة بورزوق الذي يشتغل بمحطة راديو مارس الاذاعية كمحلل في أحد برامجها بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تأثيرها على توقف مباريات العصبةالوطنية لكرة القدم الاحترافية خلال تواريخ الفيفا.

وأكدت الجامعة والعصبة الوطنية، في بلاغ لهما، إدانتهما لمثل هذه التصريحات التي “لا تستند على أي أسس منطقية وواقعية بل الأكثر من ذلك تسيء للشخص نفسه قبل أن تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها”.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البلاغ ذاته، أنها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية لكل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للاستحقاقات القادمة.

وقدمت محطة “راديو مارس”، يوم أمس الثلاثاء (28 نونبر)، اعتذارها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية والناخب الوطني وليد الركراكي وجميع مكونات المنتخب الوطني لكرة القدم على التصريحات “اللامسؤولة” للمحلل حمزة بورزوق.

وأكدت محطة “راديو مارس”، في بلاغ لها، أن “تصريحات بورزوق كانت خارج السياق وبعيدة عن الخط التحريري للمحطة بخصوص خيارات المدرب الوطني للاعبي الاندية الوطنية وتأثيرها على توقف البطولة الوطنية في تواريخ فيفا المخصصة للمباريات الدولية”.

وأكدت إدارة “راديو مارس”، في البلاغ ذاته، حرصها على احترام أخلاقيات المهنة بعدم توجيه الاتهامات الباطلة التي لا تستند لأي دليل مما يستوجب معها اتخاد كل الإجراءات التأديبية المناسبة لكل من يخالف هذا التوجه”.