• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 17 نوفمبر 2018 على الساعة 21:25

تصدر البطولة.. حسنية أكادير يكتفي بالتعادل السلبي أمام الرجاء

تصدر البطولة.. حسنية أكادير يكتفي بالتعادل السلبي أمام الرجاء

بدر مجدان

غابت الأهداف عن المباراة التي جمعت فريقي حسنية أكادير والرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، عشية اليوم السبت (17 نونبر)، على أرضية ملعب “أدرار” في مدينة أكادير، لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وشهدت المقابلة في الدقائق الأولى من بداية الشوط الأول احتكارا للكرة من قبل أصحاب الأرض الذين خاضوا مجريات المباراة عازمين على استغلال الغيابات التي طالت كتيبة نسور الخضر، ليرفع بذلك فريق حسنية أكادير نقاطه في سبورة ترتيب البطولة.
وكان حضور فريق الرجاء في الجولة الأولى محتشما مقارنة مع الفريق السوسي، رغم بعض التهديدات التي لم تشكل خطورة على مرمى حارس حسنية أكادير، عبد الرحمان الحواصلي، عكس أصحاب الأرض الذين بسطوا سيطرتهم على النصف الأول من المقابلة بحثا عن هز شباك فريق الضيف إلا أن المناورات الهجومية باءت بالفشل.
ومع بداية الشوط الثاني، عاد المدرب خوان كارلوس غادريدو إلى ترتيب أوراقه من جديد، ليظهر لاعبو الرجاء بشكل أفضل عن بداية المقابلة، وتحسن الأداء الهجومي للخضر بعدما هددوا شباك حسنية أكادير في أكثر من مناسبة. وكان واضحا أن هذا الأخير اختار التراجع والدفاع عن شباكه والاكتفاء بنقطة التعادل عوض الفوز بالمباراة.
وكان فريق الرجاء الرياضي قريبا من هز شباك فريق غزالة سوس وحسم نقاط المقابلة لصالحه، في عدة مناسبات، أبرزها الفرصة الضائعة للاعب الرجاوي محسن ياجور، في الدقيقة 81.
وأنهى الحكم عادل زوراق أطوار المقابلة بتعادل سلبي، ليرفع حسنية أكادير رصيده إلى النقطة 14 متصدرا ترتيب البطولة، أما الرجاء الرياضي فأصبح يتوفر على تسع نقاط، مع 3 مباريات ناقصة.