• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 25 ديسمبر 2020 على الساعة 19:00

تشكاو منو صحاب الطاكسيات.. ولاية الدار البيضاء تنفي الترخيص لتطبيق النقل “ياسر”

تشكاو منو صحاب الطاكسيات.. ولاية الدار البيضاء تنفي الترخيص لتطبيق النقل “ياسر”

نفت ولاية جهة الدار البيضاء سطات، اليوم الجمعة، منح أي ترخيص لفائدة تطبيق النقل عبر الهاتف “ياسر”، لخدمات النقل العمومي في العاصمة الإقتصادية، أو لربط مستخدمي التطبيق بأصحاب السيارات.

وشددت ولاية جهة الدار البيضاء سطات، في بلاغ لها، أن أنشطة الشركة المذكورة غير قانونية، وتعرض مسؤوليها وكذلك السائقين العاملين في نقل الزبناء للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل.

وأطلقت الشركة تطبيق “ياسر” على الهاتف المحمول، يمكن من ربط الاتصال بين الزبناء وعدد من أصحاب السيارات الشخصية المنخرطين في العملية لتقديم خدمات النقل، غير أن هذا التطبيق أزعج مهني سيارات الأجرة في الدار البيضاء.