• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 23 فبراير 2021 على الساعة 16:15

تشامبيونزليغ.. الوداد يفوز على بيترو أتلتيكو الأنغولي

تشامبيونزليغ.. الوداد يفوز على بيترو أتلتيكو الأنغولي

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما، زوال اليوم الثلاثاء (23 فبراير)، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

وكان فريق بيترو أتلتيكو انهزم في لقائه الأول برسم الجولة الأولي للمجموعة ذاتها أمام حوريا كوناكري الغيني 2-0.

بعد هذا الفوز يحتل الفريق الأحمر صدارة المجموعة الثالثة رفقة حوريا كوناكري مؤقتا برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة كايزر تشيفز وحوريا مساء اليوم الثلاثاء.