• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 01 أبريل 2016 على الساعة 00:00

تسونامي/ الطاصة/ المضاربات/ الحاج ديال ابن أحمد.. صراحة رفيق بوبكر (فيديو)

تسونامي/ الطاصة/ المضاربات/ الحاج ديال ابن أحمد.. صراحة رفيق بوبكر (فيديو)

20160324_213508_resized

كيفاش

ردا على الأخبار التي تداولها بعض المواقع الإلكترونية حول تسببه في شجار أثناء سهرة لـ”الشيخة تسونامي” في أحد الملاهي الليلية، في الدار البيضاء، قال الممثل المغربي رفيق بوبكر إنه لم يتعمد الشجار مع أحد، وأنه لا يعرف “تسونامي”.
وروى بوبكر رفيق، خلال استضافته في حلقة برنامج “في قفص الاتهام”، مساء اليوم الجمعة (1 أبريل)، تفاصيل هذه الواقعة، قائلا: “كنت سهران مع واحد صاحبي ضريف، سميتو الحاج وكيسكن في ابن أحمد، عرض عليا لبواط، وأنا ما عندي حتى علاقة مع تسونامي ما كنعرفهاش وما بغاييش نعرفها، حنا نوحلو دابا غير مع تسونامي”، مضيفا: “أنا للي كان يهمني هو داك الكاس اللي غادي نشرب مع الحاج، غادي نضرب الطاسة مع مخي وبخير، يعني تكون تماك تسونامي ولا الستاتي عندي بحال بحال، المهم داك الكويس اللي غادي نضرب…”، ليقاطعه الصحافي بسؤال: “كتقولها بوجهك حمر؟”، فرد رفيق بوبكر: “الطاسة آش فيها؟ أو نتفركعو حنا؟ هاد الشي كامل اللي واقع ونبقاو ساحيين، الجوانات والطاسة مزيانين”.
وعاد رفيق ليتمم تفاصيل الواقعة قائلا: “أنا كنت عاطي للخشبة بظهري، ومكونسونتري مع الحاج، شوية واحد خينا كان جالس معنا في الطبلة علق ليها قال ليها غني ليا شي لعيبة.. وشي جزائرين جالسين اللور قالو ليها غني لينا خالد، وتصور التسونامي كتغني خالد، باش تعرف الحكرة”.
وأضاف: “نضت عندها قلت ليها علق ليك غني ليه داك الشي اللي قال ليك عاد غني للجزائريين، الجزائرين قبل منا هما راه غي جاو عندنا، وهي ديرونجات، وشي جزائري شير بشي لعيبة وعاود لاخر شير عليه.. وبدينا كنتشايرو، أنا ما شيرتش كنت غير كنطاكي، وناضت، ومشات تسونامي في حالها”.