• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 على الساعة 17:25

تسلم مهامه اليوم.. أول ظهور لبن سامي سيكون مع “ناصر الزفزافي ومن معه”

تسلم مهامه اليوم.. أول ظهور لبن سامي سيكون مع “ناصر الزفزافي ومن معه”

تم منتصف نهار اليوم الجمعة (15 دجنبر)، تسليم السلط بين الوكيل العام السابق حسن مطار وخلفه المنتدب ناجيم بن سامي، في جلسة عمل داخل محكمة الاستئناف في الدار البيضاء. وسلم مطار جميع الملفات القضائية إلى خلفه، كما عرفه على فريق العمل الذي سيسهل مأموريته داخل المحكمة.
وسيتسلم ناجيم بن سامي جميع مهامه صباح الاثنين المقبل (18 دجنبر)، حيث سيكون أول ظهور للوكيل العام المنتدب بشكل رسمي يوم الثلاثاء الموالي (19 دجنبر) في ملف “ناصر الزفزافي ومن معه”. .