• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 30 نوفمبر 2012 على الساعة 17:17

تزامنا مع جلسة مساءلة بنكيران.. تدخل أمني في حق العاطلين (صور)

تزامنا مع جلسة مساءلة بنكيران.. تدخل أمني في حق العاطلين (صور)

 

كيفاش

أفادت “لجنة إعلام التنسيقية الوطنية للأطر المجازة المعطلة” أن قوات الأمن تدخلت في حق أعضاء “التنسيق الميداني للمجازين المعطلين” و”الأطر العليا 2011″ و”تنسيقية الإدماج الفوري”، تزامنا مع جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة في مجلس النواب. المصدر ذاته أفاد بأن الرباط تشهد “تجييشا لقوى الأمن تقدر بحوالي 150 فردا، والتدخل خلف العديد من الإصابات متفاوتة الخطورة في صفوف المناضلين والمناضلات… ويأتي هذا الشكل النضالي على خلفية الكلمة الشهرية لرئيس الحكومة امام البرلمان”.