• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 31 مارس 2019 على الساعة 10:36

تزادت ساعة في التيليفونات.. المغاربة ما فاهمين والو!!

تزادت ساعة في التيليفونات.. المغاربة ما فاهمين والو!!

تفاجأ عدد من المواطنين المغاربة، صباح اليوم الأحد (31 مارس)، بزيادة ساعة جديدة على هواتفهم الذكية، ما سبب لهم ارتباكا كبيرا.
وظل السؤال الموحد بين المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي هو “شحال فالساعة را ما فهمنا والو”.
وعبر مجموعة من الفايسبوكيين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذا التغيير المفاجئ، حيث كتب معلق “زادو ساعة في الهواتف مشاكيل”، وسخر آخر من الموضوع حيث كتب “كل واحد يدير الساعة اللي قال ليه راسو”، وأضاف آخر “العثماني ما عجباتوش ساعة دار جوج”، ودوّن آخر “العثماني عفاك ما ديرش لينا كذبة أبريل”.
ويأتي هذا التغيير المفاجئ في الوقت الذي يتنظر فيه المغاربة العودة إلى الساعة القانونية التي خلقت جدلا كبيرا بعد اعتمادها منذ شهر أكتوبر الماضي.