• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 09 يوليو 2013 على الساعة 16:03

ترامواي كازا.. زاد ساعة في رمضان

ترامواي كازا.. زاد ساعة في رمضان

ترامواي

 

كيفاش

قررت شركة “كازا ترام”، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، تمديد فترة اشتغال قاطرات الترامواي بساعة إضافية انطلاقا من المحطات النهائية.

وأفاد بلاغ للشركة، اليوم الثلاثاء (9 يوليوز)، أنه بهذا العرض، الذي يهدف إلى الاستجابة إلى احتياجات الساكنة البيضاوية خلال هذا الشهر الفضيل، سيكون انطلاق القاطرات من المحطات النهائية الثلاث (سيدي مومن، عين الذئاب، الكليات) في الساعة الحادية عشر والنصف ليلا عوض العاشرة والنصف ليلا كما كان معمولا به في السابق.

وذكر البلاغ أن حركة سير القاطرات ستتوقف لمدة ساعة ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء لتستأنف في الساعة الثامنة والنصف مساء.