• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 على الساعة 18:00

ترام’بس.. الربط بين سلا وتمارة بـ8 درهم فقط

ترام’بس.. الربط بين سلا وتمارة بـ8 درهم فقط

سيشهد التجمع الحضري الرباط سلا تمارة، ابتداء من يوم السبت المقبل (16 نونبر)، خدمة تنقلية هي الأولى من نوعها، حيث سيتم الربط بين سلا وتمارة بـ8 دراهم فقط، عبر خدمة “ترام’بس” الجديدة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن التذكرة التي يصل سعرها إلى 8 دراهم فقط، ستمكن الركاب من استعمال الترام والطوبيس، كما أن هذه التذكرة صالحة لمدة ساعتين.

ونشر عبد اللطيف سودو، نائب عمدة سلا، أمس الخميس (14 نونبر)، تدوينة على حسابه على الفايس بوك، يخبر فيها متابعيه وخاصة أبناء التجمع الحضري المذكور، عن الخدمة الجديدة.

وأرفق سودو تدوينته بصورة إشهارية للخدمة التي أطلق عليها “ترام’بس”.