• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 28 يوليو 2017 على الساعة 14:10

تذاكر إلكترونية وكاميرات مراقبة وويفي وجي بي إس.. 34 طوبيس جديد في فاس

تذاكر إلكترونية وكاميرات مراقبة وويفي وجي بي إس.. 34 طوبيس جديد في فاس

حليمة الدهوي (صحافية متدربة)
تعزز أسطول النقل الحضري في مدينة فاس بـ34 حافلة من الجيل الجديد، كلفت غلافا ماليا ناهز 30 مليون درهم، بما يشكل إضافة نوعية للتنقلات الحضرية في المدينة.
وتتميز هذه الحافلات التي سلمت، أمس الخميس (27 يوليوز)، بصغر حجمها، ما يلائم الحاجيات المعبر عنها من طرف الزبناء.
وصرح علي مطيع، الرئيس المدير العام لشركة “سيتي باس” المسيرة للنقل الحضري في العاصمة العلمية، أن هذا النوع من الحافلات يتيح الولوج إلى الشوارع الضيقة التي يصعب على العربات من الحجم الكبير الجولان بها، وتتوفر أيضا على آلات تذاكر إلكترونية، وكاميرات مراقبة، وويفي، ونظام التموقع الجغرافي، وكراسي مريحة.
وأوضح مطيع أن فاس ثاني مدينة مغربية باتت تتوفر على هذا النوع من الحافلات بعد تطوان.