استقبل جلالة الملك محمد السادس رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز في الرباط، حيث جرى الاتفاق على خارطة طريق دائمة وطموحة، تتضمن معالجة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بروح من الثقة والتشاور، بعيدا عن الأعمال الأحادية أو الأمر الواقع.
استقبل جلالة الملك محمد السادس رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز في الرباط، حيث جرى الاتفاق على خارطة طريق دائمة وطموحة، تتضمن معالجة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بروح من الثقة والتشاور، بعيدا عن الأعمال الأحادية أو الأمر الواقع.
سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة