• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
السبت 31 ديسمبر 2016 على الساعة 11:47

تخريجة الاستقلال لتشكيل الحكومة.. ولد الرشيد وبوعمر والسوسي سيفاوضون ابن كيران وشباط يرجع اللور

تخريجة الاستقلال لتشكيل الحكومة.. ولد الرشيد وبوعمر والسوسي سيفاوضون ابن كيران وشباط يرجع اللور

محمد محلا
قرر حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، اليوم السبت (31 دجنبر)، خلال المجلس الوطني الاستثنائي للحزب في الرباط، التراجع عن مفاوضة رئيس الحكومة والتراجع عن تسيير الحزب.
وقال شباط: “لن أتفاوض في تشكيل الحكومة وسأكلف الإخوان حمدي ولد الرشيد بوعمر تغوان والسوسي باستكمال المسار”.
وأضاف: “سأفوض لمجموعة من الإخوان تسيير مهام الحزب إلى المؤتمر المقبل، ولن أدخل الحكومة المقبلة كشخص، لقطع الطريق على كل التأويلات، وما نعطيوش الفرصة للناس اللي بغاو ينسفونا.. أقول لمن يهمه الأمر تهمني مشاركة الحزب في الحكومة وليس مشاركتي الشخصية”.