• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 25 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

تحفيزا للاعبين قبل الديربي.. حسبان يصرف المنح

تحفيزا للاعبين قبل الديربي.. حسبان يصرف المنح

raja-2016
عصام أيت علي
سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء، حفز اللاعبين ديالو قبل الديربي البيضاوي أمام الوداد بالفلوس. كيفاش؟
إدارة الرجاء صرفت منح أربع مباريات للاعبين، ساعات قبل مباراة الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي، المقرر بعد غد الأحد (27 نونبر)، في ملعب أدرار في أكادير، لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية.
وكان لاعبو الرجاء هددوا بالإضراب في أكثر من مناسبة، وذلك لعدم توصلهم بالمستحقات المالية.
يشار إلى أن مجلس جهة الدار البيضاء سطات قررت دعم الرجاء والوداد الرياضيين بمبلغ 400 مليون سنتيم.

السمات ذات صلة