• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الثلاثاء 13 فبراير 2018 على الساعة 14:49

تحطم طائرة ركاب.. الملك يعزي فلاديمير بوتين

تحطم طائرة ركاب.. الملك يعزي فلاديمير بوتين

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، إثر الحادث المفجع لتحطم طائرة ركاب تابعة لشركة خطوط “ساراتوف” الجوية في إقليم رامينسكي.
وقال الملك، في هذه البرقية، “أعرب لفخامتكم، باسمي وباسم الشعب المغربي، عن أحر التعازي وصادق المواساة، راجيا منكم أن تنوبوا عنا في تبليغ الأسر المكلومة والشعب الروسي الصديق مشاعر تضامننا ومواساتنا”.
ومما جاء في هذه البرقية: “وإذ أجدد لكم التعبير عن تعاطفي معكم في هذا الظرف الأليم، راجيا لكم ولذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء، أرجو أن تتفضلوا، فخامة الرئيس وصديقي الكبير، بقبول أسمى عبارات تقديري”.