انطلق أمس الإثنين المعسكر الإعدادي لفريق الرجاء الرياضي بمدينة طنجة، والذي سيمتد لعشرة أيام في إطار التحضيرات الأخيرة قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.
وخاض “النسور الخضر” أول حصة تدريبية لهم عشية اليوم، حيث يهدف الطاقم التقني من خلال هذا المعسكر إلى الرفع من الجاهزية البدنية والتكتيكية للاعبين، إضافة إلى تعزيز الانسجام بين العناصر الجديدة واللاعبين الذين تم تجديد الثقة فيهم، بعد فترة انتقالات شهدت بعض التغييرات على مستوى التركيبة البشرية للفريق.
وكان الرجاء قد خاض مباراة ودية قبل التوجه إلى طنجة، انتهت بالتعادل السلبي أمام اتحاد يعقوب المنصور.