• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 على الساعة 14:00

تحرش بها وقتلاتو بشاقور.. امرأة تقتل راعيا في الخميسات

تحرش بها وقتلاتو بشاقور.. امرأة تقتل راعيا في الخميسات

أقدمت امرأة في جماعة تيداس التابعة لإقليم الخميسات، أول أمس السبت (14 شتنبر)، على قتل راعي غنم، تحرش بها جنسيا.

وحسب ما أوردته جريدة “الصباح” في عددها الصادر اليوم الاثنين (16 شتنبر)، فإن المعنية بالأمر، وهي امرأة متزوجة من مواليد 1983، تعقبها الراعي (من مواليد 1967) محاولا اغتصابها، قبل أن توجه له ضربة في العنق بواسطة “شاقور”، متسببة له في جرح عميق وصل إلى 15 سنتمترا.

وأضاف الصحيفة أن الضحية استغل غياب زوج “القاتلة” إلى السوق الأسبوعي لسبت آيت إيكو في إقليم الخميسات، فتعقبها في واد حين كانت تروي قطيعا من الماشية، وتحرش بها جنسيا، محاولا اغتصابها، لتلوذ بالفرار إلى منزلها وتعقبها مستغلا وجود أغلب سكان المنطقة في السوق الأسبوعي، لكنها حملت “شاقور” ووجهت له ضربة قاتلة، قبل أن تربط الاتصال بزوجها الذي تشتغل رفقته لدى صاحبة ضيعة فلاحية في المنطقة.

وأضاف المصدر ذاته أن مشغلة الضحية أشعرت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي في تيداس، فهرع دركيون إلى الغابة المسماة “الحرشة” في دوار تبحرارت، الذي يبعد عن مقر الجماعة بـ45 كيلومترا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أفراد التدخل اضطروا إلى التنقل مشيا لكيلومترات للوصول إلى مسرح الجريمة، وفور وصولهم هربوا الزوجة المشتبه فيها وزوجها، بعدما حضرت شاحنات محملة بأبناء دوار الهالك وأفراد عائلته، الذين أرادوا الانتقام لوفاة المتحرش جنسيا، لكن يقظة أفراد الدرك ساهمت في نزع فتيل المواجهات بين قبيلتين، واستعانت بشقيق الهالك وهو من أعيان المنطقة، لتهدئة الأوضاع.