• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
السبت 28 يناير 2023 على الساعة 22:00

تحت إشراف ريدوان.. تصوير كليب أغنية “الموندياليتو” في ملعب الأمير مولاي عبد الله (صور)

تحت إشراف ريدوان.. تصوير كليب أغنية “الموندياليتو” في ملعب الأمير مولاي عبد الله (صور)

انطلق، أمس الجمعة (27 يناير)، في ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية، الذي سيحتضنه المغرب، فبراير القادم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور من كواليس تصوير الكليب، بمشاركة ثلة من الفنانين، كأسماء لمنور، وريم فكري، ونعمان بلعياشي، وديزي دروس، وحاتم عمور.

ومن خلال الصور المتداولة، بدت الأجواء حماسية، وكان الفنانون مستمتعين وهم يصورون العمل، كما كانوا يرتدون أزياءً بلوني العلم الوطني، الأحمر والأخضر.

وكان يرتقب تصوير الأغنية، يوم الخميس الماضي، إلا أن التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة الدارالبيضاء، تسببت في تأجيل التصوير.

وستكون الأغنية المرتقبة باللغتين العربية والإنجليزية، وهي من توزيع ريدوان موسيقياً.