• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2016 على الساعة 22:01

تاوريرت.. علاقة حب وراء انتحار شابة والعشيق في مخفر الشرطة

تاوريرت.. علاقة حب وراء انتحار شابة والعشيق في مخفر الشرطة أرشيف

أرشيف
أرشيف

كيفاش
في تطورات جديدة لقضية الفتاة التي وضعت حدا لحياتها، مساء أمس الثلاثاء (13 دجنبر) في تاوريرت، بسم الفئران، كشف مصدر موقع “كيفاش” أن علاقة عاطفية كانت دافع الفتاة إلى الانتحار.
المصدر ذاته أوضح أن خليفي خديجة، المعروفة ببنت بلعيد الشبلاوي، راعي الأغنام، وهي طالبة تبلغ من العمر 22 سنة، تناولت مادة سامة في محل عشيقها المدعو (م.عزيز)، الذي كان على علاقة بها دامت حوالي 5 سنوات.
خديجة أقدمت على فعلتها، حسب المصدر ذاته، بعد اكتشافها أن عشيقها أقدم على خطبة فتاة أخرى، لتعمد إلى وضع حد لحياتها داخل منزله، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.
وأشار التقرير الطبي إلى أن خديجة ماتت نتيجة تناولها مادة سامة، فيما تم اعتقال عشيقها، المدعو عزيز، لتعميق البحث معه.