• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 يونيو 2014 على الساعة 16:38

تازة.. تفكيك عصابة إجرامية

تازة.. تفكيك عصابة إجرامية أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش
تمكنت عناصر الشرطة القضائية في تازة من تفكيك عصابة، إجرامية من أجل السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات وحيازة بندقية قنص و160 خرطوشة.
وذكر مصدر أمني أن وقائع هذه القضية تعود إلى ليلة 24 يونيو الجاري، بعدما تقدم حارس ليلي بشكاية يفيد فيها بأن فيلا مشغله تعرضت للسرقة واختفاء مجموعة من الحلي والأواني الفضية والنحاسية وحاسوب شخصي وبندقية قنص و160 خرطوشة.
وأضاف المصدر ذاته أنه إثر هذه الشكاية قامت الشرطة القضائية بالتحريات اللازمة أفضت إلى التوصل إلى معلومات تفيد بأن أحد مروجي المخدرات بتازة، مبحوث عنه بموجب مذكرات وطنية ومحلية، اشترى بندقية القنص والخراطيش المسروقة، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت بإيقافه بعد مواجهته بالمنسوب إليه، ما ساعد على إيقاف باقي أفراد العصابة واسترجاع بندقية القنص و160 خرطوشة (مجموع الخراطيش المسروقة) وجل المسروقات والنقود المتحصلة من بيع بعضها.

وحسب المصدر، فقد تمت إحالة الجناة، الذين يبلغ عددهم عشرة أشخاص، من بينهم ثلاثة قاصرين، على العدالة بتهمة تكوين عصابة إجرامية من أجل السرقة الموصوفة والحيازة والاتجار في المخدرات وحيازة بندقية قنص وخراطيش مسروقة وإخفاء المسروق، كل حسب المنسوب إليه.