• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 13 نوفمبر 2024 على الساعة 18:00

تارودانت.. تقديم 21 أمام أنظار وكيل الملك بسبب الشغب الكروي

تارودانت.. تقديم 21 أمام أنظار وكيل الملك بسبب الشغب الكروي

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أنه تم، صباح اليوم الأربعاء (13 نونبر)، تقديم 21 شخصا أمام أنظار وكيل الملك بتارودانت، والذين تورطوا في أحداث الشغب التي عرفتها مباراة فريق هوارة وفريق أمل تارودانت.

ووفق المصدر ذاته، فقد كان من بين المشتبه فيهم 4 راشدين والباقي أحداث، حيت تقرر إيداع الرشداء السجن وإحالة الأحداث على قاضي الأحداث.

وتابع المصدر أنه لا تزال الأبحاث جارية للكشف وإيقاف باقي المتوطين في أحداث الشغب المذكورة.

وكانت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح مفوضية الشرطة بأولاد تايمة، الأحد الماضي، قد أسفرت عن توقيف 21 شخصا، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.