• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 17 يونيو 2017 على الساعة 00:35

تارجيست.. قياديون في الأحرار كيسمعو لمشاكل الناس

تارجيست.. قياديون في الأحرار كيسمعو لمشاكل الناس


عقدت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة تارجيست، في إقليم الحسيمة، أمس الخميس (15 يونيو)، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب وسكان المدينة، بغرض الاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لحلها.
وحضر اللقاء كل من أعضاء المكتب السياسي مصطفى المنصوري ورشيد الطالبي العلمي وعبد القادر سلامة ومحمد عبو وعمر مورو ومصطفى بايتاس ومحمد بوهريز، إضافة إلى عصام الخمليشي المنسق الإقليمي للحزب في تارجيست.
وأكد مصطفى المنصوري أن هذا اللقاء يدشن لبداية لقاءات لأعضاء المكتب السياسي ووزراء التجمع الوطني للأحرار مع المواطنين في مختلف مناطق المغرب، بغرض التواصل المباشر والصريح والاستماع الدائم والمتواصل لهموم المواطن.
وأشار المنصوري إلى أن إقليم الحسيمة لطالما تمتع باهتمام خاص من طرف الملك، وأن مستقبل المنطقة يظل واعد على الرغم من الاحتجاجات التي تشهدها.
وبخصوص الاحتجاجات في إقليم الحسيمة، أكد المنصوري على عدالة المطالب الاجتماعية والاقتصادية وعلى ضرورة معالجتها بالتفعيل والتتبع الدائم.
ودعا المنصوري إلى تشجيع الإستثمار في المنطقة، عن طريق مبادرات تهدف لخلق فرص الشغل وتحفيز المستثمرين عن طريق تقديم تسهيلات من شأنها جلب الاستثمارات للمنطقة.