• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 14 يونيو 2023 على الساعة 17:00

تأهلو لنهائي كأس العرب.. أسود الفوتصال يسحقون المنتخب الليبي بخماسية

تأهلو لنهائي كأس العرب.. أسود الفوتصال يسحقون المنتخب الليبي بخماسية

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأربعاء (14 يونيو)، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وسحق المنتخب المغربي نظيره الليبي، في دور النصف النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

وسيواجه “أسود الفوتصال” في دور النهائي الفائز في مباراة الجزائر والكويت.

وتشارك في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

ويواصل”أسود الفوتصال” حملة الدفاع عن لقبهم، ويسعون للتتويج للمرة الثالثة تواليا بالمسابقة، بعد فوزهم بالنسختين الماضيتين (2021 و2022).