• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 12 مايو 2025 على الساعة 10:06

تألق وانفعال.. حمد الله يسجل ويطرد في قمة الشباب والأهلي

تألق وانفعال.. حمد الله يسجل ويطرد في قمة الشباب والأهلي

خطف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الأضواء خلال مواجهة الشباب أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

فبعدما سجل هدفين في الدقيقتين 33 و65، غادر حمد الله أرضية الملعب مطرودا إثر احتكاك عنيف مع لاعبي الفريق الخصم.

ورغم الأداء الهجومي المميز لحمد الله، فإن لحظة التوتر التي أعقبت مشادّة كلامية مع لاعبي الأهلي قلبت الموازين، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المهاجم المغربي بعد انفعاله، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز تمكن الشباب من رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس، ليعود لطريق الانتصارات بعد تعادلين وخسارة في آخر ثلاث جولات.