• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 23 مايو 2022 على الساعة 12:00

تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش

تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين (23 ماي)، عن برنامج ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للجامعة، فإنه سيتم تأجيل الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين بسبب ارتباط الأخير بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك الجمعية المنصورية ونهضة بركان.

في حين، قررت العصبة الوطنية الاحترافية إجراء مباراة المغرب الفاسي ويوسفية برشيد، يوم السبت المقبل (28 ماي)، على أرضية “الملعب الكبير لفاس”، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش+1).

كما حددت الأحد (29 ماي) موعداً لنزال الفتح الرياضي والاتحاد الرياضي التوركي، بداية من الخامسة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن.