• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الخميس 11 مايو 2023 على الساعة 19:00

ب9 لاعبين من أكاديمية محمد السادس.. أشبال الأطلس يخطفون الأنظار في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17

ب9 لاعبين من أكاديمية محمد السادس.. أشبال الأطلس يخطفون الأنظار في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17

قدم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجزائر، مسارا مهما لحدود الآن، بعد وصولهم إلى نصف نهائي البطولة، وضمانهم بطاقة التأهل إلى كأس العالم المقبلة.

ولفت عدد من لاعبين المنتخب الوطني الأنظار تحت قيادة سعيد شيبة، والذي قام بإشراك أغلب الأسماء التي رافقته إلى الجزائر، حيث أعطى الفرصة لعدد من الأشبال لإبراز موهبتهم.

وتتكون كتيبة سعيد شيبة من 9 لاعبين من أكاديمية محمد السادس الخاصة، إضافة إلى 5 لاعبين من الجيش الملكي و4 لاعبين من الفتح الرياضي، علاوة على لاعب واحد من الرجاء والمغرب الفاسي وحسنية أكادير واتحاد طنجة.

ومن جهة أخرى، اعتمد سعيد شيبة على 4 لاعبين من أندية أوروبية، من بينهم الهداف زكرياء وزان مهاجم أياكس أمستردام الهولندي.