• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 29 يونيو 2020 على الساعة 23:00

ب100 مليار سنتيم.. وزارة التعمير تدعم مقاولات البناء المتضررة من كورونا

ب100 مليار سنتيم.. وزارة التعمير تدعم مقاولات البناء المتضررة من كورونا

خصصت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة دعما بقيمة 100 مليار سنتيم لمساعدة المقاولات المشتغلة في مجال البناء. وكشفت نزهة بوشارب، وزيرة القطاع، اليوم الإثنين (29 يونيو)، في مجلس النواب، أن هذا الدعم سيحول لفائدة الفاعلين العموميين لدعم المقاولات والحفاظ على مناصب الشغل. وسبق للوزيرة بوشارب أن صرحت لموقع “كيفاش” ان وزارتها أعدت برنامجا خاصا لضمان استمرار العمل في قطاع البناء، وعودة الروح إلى مختلف الأوراش التي توقفت منذ منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا في المملكة.