
كيفاش
هاد الشي ولى باسل أكثر من القياس. مجموعة من العاطلين اعتدت، اليوم الجمعة (22 نونبر)، على مقر حزب العدالة والتنمية في الرباط. هؤلاء لم يقتحموا مقر الحزب هذه المرة بل رموه بالبيض الخامج.
دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي