• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الثلاثاء 06 فبراير 2018 على الساعة 13:55

بيه فيه.. وداديو ورجاويو المتتخب المحلي من الشان إلى الديربي

بيه فيه.. وداديو ورجاويو المتتخب المحلي من الشان إلى الديربي

وداد القاسمي

لن يتمتع لاعبو الرجاء والوداد البيضاويين، الذين مثلوا المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم في كأس إفريقيا للاعبين المحليين، سوى بيومين من الراحة، بعد رحلة شاقة رفقة “الأسود” المحلية في الشان، التي تكللت بتتويج المغرب باللقب، إذ سيكونون مجبرين على العودة إلى فرقهم يوم غد الأربعاء (7 فيراير)، من أجل استئناف التداريب استعدادا لمباراة الديربي يوم السبت المقبل (10 فبراير).
وكان الناخب الوطني، جمال السلامي، مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم، وجه الدعوة إلى 12 لاعبا من الغريمين الرجاء والوداد، أي 6 لاعبين من كل فريق. ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، وبدر بانون، وجواد الياميق، وعبد الجليل جبيرة، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف، من الرجاء البيضاوي، ومحمد الناهيري، وزكرياء الهاشيمي، ووليد الكرتي، واسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي، وصلاح الدين السعيدي، من الوداد البيضاوي.