• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 على الساعة 09:56

بين كازا وخريبكة.. قتيلان على الطريق السيار

بين كازا وخريبكة.. قتيلان على الطريق السيار

26 قتيلا/ 1544 جريحا/ 1179 حادثة.. أسبوع الدم على الطرقات
كيفاش
أسفرت حادثة سير، وقعت ليلة أمس الاثنين (24 أكتوبر)، على الطريق الرابطة بين الدار البيضاء وخريبكة عن مقتل شخصين واصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
وأوضحت مصالح الوقاية المدنية أن هذه الحادثة المميتة نجمت عن اصطدام سيارتين خفيفتين كانتا تسيران في اتجاه معاكس على مستوى جماعة سيدي الذهبي في دائرة بن أحمد في اقليم سطات.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المصابين، 6 منهم في حالة حرجة، إلى المستشفى الاقليمي لسطات، حيث تطلبت العملية تعبئة 10 عناصر من الوقاية المدنية وثلاث سيارات إسعاف.