• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 11 أغسطس 2016 على الساعة 10:47

بين المحمدية وكازا.. بنهيمة يبحث عن مرحاض في القطار

بين المحمدية وكازا.. بنهيمة يبحث عن مرحاض في القطار

benhima_hassan_bouhemou

أحمد الحاضي
وجد إدريس بنهيمة، المدير العام السابق لشركة الخطوط الملكية المغربي، صباح اليوم الخميس (11 غشت)، نفسه في موقف محرج، في القطار القادم من القنيطرة إلى الدار البيضاء
بنهيمة جاب القطار طولا وعرضا، من عربة الدرجة الأولى إلى عربات الدرجة الثانية، بحثا عن مرحاض خالي، وبدا متوترا وهو يحاول تجاوز المسافرين الذين وقفوا بين العربات بسبب الاكتظاظ في القطار.