• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 14 أغسطس 2020 على الساعة 17:00

بينهم واحد من طنجة.. تسجيل حالتين مصابتين بكورونا في سبتة

بينهم واحد من طنجة.. تسجيل حالتين مصابتين بكورونا في سبتة

ارتفع عدد الحالات النشطة في مدينة سبتة، إلى خمس حالات، بعد مساء أمس الخميس (13 غشت)، حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد.

وحسب مواقع محلية في سبتة، فإن إحدى الحالات تتعلق بشخص مغربي من مدينة طنجة، انتقل من طنجة وتوقف في مدينة مالقا الإسبانية، ثم توجه إلى مدينة سبتة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن هذا العدد أي 5 حالات نشطة لم تشهده مدينة سبتة منذ شهر يونيو الماضي، ما يهدد بارتفاع الحالات من جديد وانتشار الوباء.

وتشهد سبتة عودة كورونا في صفوف سكانها، بعد تسجيل حالتين في صفوف رجال الأمن وحالات أخرى متفرقة، وقد تم تحديد أكثر من 100 مخالط ووضعهم رهن الحجر الصحي.