• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 13 نوفمبر 2024 على الساعة 10:12

بينهم دياز.. ريال مدريد يفكر في بيع بعض لاعبيه لإنعاش خزينته

بينهم دياز.. ريال مدريد يفكر في بيع بعض لاعبيه لإنعاش خزينته

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، يوم أمس الثلاثاء (12 نونبر)، عن إمكانية بيع نادي ريال مدريد عقود عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2026.

وحسب صحيفية “ريلفيو” الإسبانية، فإن الملكي سيضطر لبيع عقود لاعبيه لإنعاش خزينته، بعد حظر الحفلات الموسيقية بملعب “سانتياغو برنابيو” حتى إشعار آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 4 لاعبين قد يتم بيعهم خلال الميركاتو الصيفي، إذ يتعلق الأمر بالدولي المغربي ابراهيم دياز، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، وداني سيبايوس.

السمات ذات صلة