• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 يناير 2023 على الساعة 20:00

بونو: إعطاء القيمة للاعب المغربي هو دائما بمثابة حافز لي!

بونو: إعطاء القيمة للاعب المغربي هو دائما بمثابة حافز لي!

تحدث الحارس الدولي، ياسين بونو، عن مساره رفقة أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، وعن أهم المحطات والضغوطات التي عاشها، مؤكدا أن هدفه كان تقديم أفضل ما لديه وتشريف الكرة المغربية.

وقال بونو، يوم أمس الخميس (26 يناير)، خلال مروره في برنامج “بالون بارادو”، على قناة “إشبيلية”، متحدثا فخره باللعب للمنتخب الوطني: “أن أكون قادرا على إعطاء قيمة لبلدي في الخارج هو شيء رائع… حياتي المهنية مبنية على ذلك… إن إعطاء قيمة للاعب المغربي هو الشيء الذي حفزني دائما لفتح الأبواب في مسيرتي”.

وتابع: “كانت كأس العالم صعبة للغاية ومعقدة بالنسبة لي… كنت قادما من موقف صعب على المستوى الشخصي… وصلت إلى هناك وأنت تعلم أن الجميع يراقبك… لم يكن الأمر سهلا، بسبب التركيز، بسبب المباريات… إلى جانب ذلك، لقد ولدت في كندا وكان لدي الكثير من الضغط في تلك المباراة”.

وعن أفضل مباراة له في كأس العالم ضد إسبانيا، قال بونو: “لم أرغب في أن تلعب إسبانيا ضدنا، لكنها لعبت وبدأت تصل العديد من الرسائل… إسبانيا هي البلد الذي رباني في كرة القدم وأنا مدين لها بالكثير… لقد شعرت بدنيا بأنني لست بحالة جيدة وأردت الانسحاب… لكن كانت لدي صورة لابني وقد حفزني ذلك كثيرا… كان من الواضح أنه كان عليّ أن أستمتع بذلك ضد إسبانيا، لأن هذا هو جوهر كرة القدم”.