• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 09 مارس 2015 على الساعة 00:00

بوليميك.. رابح يخلق ضجة على فايس بوك

بوليميك.. رابح يخلق ضجة على فايس بوك

بوليميك.. رابح يخلق ضجة على فايس بوك

كيفاش

خلق يوسف رابح، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، ضجة على الموقع الاجتماعي “فايس بوك”، بعد مشاركته في مباراة الوداد ونهضة بركان، أول أمس السبت (7 مارس)، لحساب منافسات الجولة 22 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
وقال أنصار الفريق الأخضر إن مدافع الوداد الرياضي يجب ألا يكون ضمن قائمة الفريق خلال مباراة أول أمس السبت أمام نهضة بركان، بسبب حصوله على أربع إنذارات.
وطالب جمهور الرجاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتطبيق القانون، وذلك بخصم أربع نقاط من رصيد الوداد.
في المقابل، قال أحد أعضاء الفريق الأحمر في الموقع الاجتماعي “فايس بوك” إن رابح يتوفر فقط على بطاقة صفراء وحيدة أمام شباب الريف الحسيمي، قبل أن يحذف تعليقه لأسباب مجهولة.