• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 12 نوفمبر 2016 على الساعة 22:46

بوليف بعد تعادل المنتخب: اللاعبون في نزهة والمدرب يتدرب فينا!!

بوليف بعد تعادل المنتخب: اللاعبون في نزهة والمدرب يتدرب فينا!!

بوليف

أحمد الحاضي
محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل سابقا، ما عجبوش المنتخب والمدرب ديالو.
وكتب الوزير السابق على صفحته في فايس بوك: “المغرب الكوت ديفوار كارثة كروية… المدرب الفرنسي لا زال يتدرب فينا!!!”.
وأضاف: “اللاعبون لم يستوعبوا أنهم في إقصائيات كاس العالم… ظنوا انهم في نزهة على هامش كوب 22.. متى تنتهي هذه المهزلة؟”.
وتعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم السبت (12 نونبر)، في مراكش، أمام منتخب ساحل العاج.