• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 24 يوليو 2018 على الساعة 17:15

بوفال: حققت حلمي باللعب في الدوري الإسباني

بوفال: حققت حلمي باللعب في الدوري الإسباني

بعد انتقاله من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى نادي سيلتا فيغو الإسباني على سبيل الإعارة، أكد الدولي المغربي سفيان بوفال أنه حقق “حلمه” باللعب في الدوري الإسباني.
وقال بوفال، خلال الندوة الصحافية لتقديمه كلاعب جديد في النادي الإسباني، “رغم أن الموسم الماضي لم يكن جيدا بالنسبة إلي في إنجلترا، إلا أنني أرى أني قادر على النجاح في البريميرليغ.. ولكن أعتقد أنني سأستطيع التأقلم أكثر على الليغا التي تعتمد أكثر على الجانب المهاري”.
وتابع: “أنا من عشاق الليغا الإسبانية وأتابع الكثير من المباريات. يعجبني أسلوب لعب سيلتا فيغو، إنه فريق يلعب كرة هجومية، ويحب امتلاك الكرة. هذا الأسلوب يتناسب تماما مع طريقة لعبي”.
ومن جهته، أبدى المدير الرياضي للنادي الإنجليزي، فيليبي مينيامبريس، “سعادته” بالتعاقد مع بوفال الذي كان يرغب النادي في استقدامه منذ الموسم الماضي.
وقال: “لم ننجح المرة الماضية في التعاقد مع بوفال. ولكن هذا العام الأمر كان أسهل. لقد كانت مفاوضات طويلة وصعبة مع نادي ساوثهامبتون”.
واختتم حديثه قائلا: “لدينا ثقة كبيرة في قدراته وموهبته، ونتمنى أن يعود لإظهار هذه القدرات مجددا. أعتقد أن فلسفة الفريق ستساعده كثيرا”.