• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الخميس 18 يناير 2018 على الساعة 20:16

بوسعيد: بداية تعويم الدرهم مطمئنة… والأسواق تثق في اقتصادنا

بوسعيد: بداية تعويم الدرهم مطمئنة… والأسواق تثق في اقتصادنا

مروة السوسي (الرباط)

تستمر خرجات وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، للدفاع عن الانتقال إلى نظام صرف مرن للدرهم، حيث أكد، خلال ندوة صحافية مشتركة مع والي بنك المغرب، أن هذا القرار لم تكن له انعكاسات سلبية على الاقتصاد الوطني.
وأوضح بوسعيد، خلال ندوته مع عبد اللطيف الجواهري، اليوم الخميس (18 يناير)، أن الكلمة الاخيرة حول القرار المذكور تعود إلى السوق “والذي أكد ثقته في عملتنا واقتصادنا ولم تتم ملاحظة أي تقلبات تمس عملتنا في الأيام الأولى من دخول القرار حيز التنفيذ”.
وتابع بوسعيد: “البداية مطمئنة والأسواق تثق في اقتصادنا”، علاوة على كون “الأسس التي بني عليها الإصلاح هي أسس متينة”، وفق تعبير المسؤول الحكومي.