• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 02 مايو 2016 على الساعة 00:00

بودريقة يتهم رئيس الوداد: رئيس العصبة الاحترافية داير اللي بغا!! (فيديو)

بودريقة يتهم رئيس الوداد: رئيس العصبة الاحترافية داير اللي بغا!! (فيديو)

3dawa-w-swaab-ikoune

عصام أيت علي

شكك محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في نزاهة البطولة الوطنية لكرة القدم خلال هذا الموسم.
وقال رئيس الرجاء، في تصريح لقناة “ميدي 1 تيفي”، إن العصبة الاحترافية تتحمل مسؤولية ما يقع من أخطاء في البرمجة، مشيرا إلى أن الوداد هو المستفيد الأكبر من البرمجة، بحكم أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، هو رئيس العصبة.
وأضاف: “يلا كانو باغيين يعطيو شي بطولة لشي فريق مرحبا، بلا ما يخليونا نلعبو موسم كامل”.
وبخصوص تهديده بالانسحاب من منافسات البطولة، قال بودريقة إنه سيجتمع بمكتب الرجاء، مساء اليوم الاثنين (2 ماي)، من أجل تحديد موقف النادي.

السمات ذات صلة