• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 07 أبريل 2015 على الساعة 00:00

بودريقة استقال..بودريقة لم يستقل

بودريقة استقال..بودريقة لم يستقل
bouddrikka
عصام أيت علي
بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، أعلن محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر، استقالته من المكتب الجامعي، بسبب ما اعتبره أخطاء تحكيمية عانى منها فريقه خلال الموسم الرياضي الحالي.
قرار الاستقالة لم يرسله إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بل اكتفى بنشره على الموقع الرسمي للفريق الأخضر ساعات بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز الحسنية بهدفين لواحد.
المتابعون للشأن الرياضي انتظروا بلاغا من الجامعة، لكن لا أحد تطرق إلى الموضوع، باسثتناء بعض وسائل الإعلام التي تحدثت عن عدم توصل الجامعة بأي استقالة، كما أن نور الدين بوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، هو الآخر لا يعرف وضعية بودريقة داخل المكتب الجامعي، إذ قال في تصريح سابق لموقع “كيفاش سبور”، إن بودريقة ضمن الوفد الذي سيحضر مؤتمر “الكاف”، لكن لا يعرف وضعيته بعد القرار الذي أعلنه في وقت سابق.
وبعد القيل والقال، خرج الموقع الرسمي للرجاء بخبر تراجع بودريقة عن الاستقالة وسفره إلى القاهرة رفقة وفد يمثل الجامعة، من أجل حضور مؤتمر “الكاف”.
الموقع الرسمي قال إن بودريقة تراجع عن استقالته من الجامعة، بعد تلقيه اتصالات من مسؤولين جامعيين ألحوا عليه في ضرورة الاستمرار في منصبه، قبل أن يبعثوا له بتذكرة السفر إلى مصر ليكون ضمن الوفد الممثل لجامعة كرة القدم.

 

السمات ذات صلة