• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 12 فبراير 2017 على الساعة 12:59

بني نصار.. واحد بغا يرشي البوليس

بني نصار.. واحد بغا يرشي البوليس

كيفاش
أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن فرقة الشرطة القضائية في مدينة الناظور تمكنت، مساء أمس السبت (11 فبراير)، بتنسيق مع عناصر الشرطة في المعبر الحدودي بني نصار، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق باستعمال وثيقة سفر مزورة وانتحال هوية ومحاولة الإرشاء.
وأوضح البلاغ أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه حاول ختم جواز سفر فرنسي صادر في اسم مواطن من أصل جزائري، مع تزييف الصورة الفوتوغرافية، وذلك لاستخدامه كوثيقة سفر للعبور نحو أوروبا.
وحاول المعني بالأمر إرشاء عناصر الشرطة العاملة في المعبر الحدودي بمبلغ 5 ألاف درهم، حيث أشعرت الشرطة القضائية في الناظور فتم ضبط المعني بالأمر في حالة تلبس بهذه الأفعال الإجرامية.
وتشير الأبحاث والتحريات الأولية، وفق البلاغ ذاته، إلى أن المشتبه فيه كان مقيما في فرنسا قبل أن يلتحق بالمغرب بعد تورطه في خلاف مع القانون، وأنه حاول السفر مجددا نحو أوروبا بجواز سفر مزيف لتفادي لأية متابعة قضائية في الخارج.
وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت يجري فيه التنسيق مع مصالح المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول للتحقق من الأفعال والجرائم المنسوبة للمشتبه فيه خارج أرض الوطن.