• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2012 على الساعة 16:42

بني ملال.. أرميل يجتمع مع مسؤولي ولاية الأمن

بني ملال.. أرميل يجتمع مع مسؤولي ولاية الأمن
بوشعيب ارميل

 

كيفاش

 

علم موقع “كيفاش” أن المدير العام للأمن الوطني، مصطفى ارميل، عقد، اليوم الأربعاء (5 شتنبر)، بحضور مسؤولين مركزيين، اجتماعا في ولاية الأمن في بني ملال، وهو اجتماع يأتي في سياق الاجتماعات التي عقدها ارميل بالمسؤولين في المصالح الخارجية للمديرية العامة طيلة الأشهر التي تلت تعيينه على رأس جهاز الأمن.

وأوضح المصدر ذاته أن تلك الاجتماعات تأتي في إطار برنامج عمل يتعلق بالتواصل الداخلي بين المصالح المركزية والمصالح الخارجية للأمن الوطني، وأن الهدف المسطر له يتمثل في الوقوف على الظروف التي تعمل في إطارها مصالح الأمن وفي تتبع أدائها، ومدى استيعاب أطرها والمسؤولين فيها لمضمون التوجيهات المديرية ومختلف التعليمات الصادرة عن المصالح المركزية للأمن الوطني في مجال الحد من تنامي الجريمة والعمل على تكريس مفهوم إدارة القرب.