• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 28 ديسمبر 2017 على الساعة 23:49

بني انصار.. الديوانة شدّو 17 ألف أورو و638 بورطابل

بني انصار.. الديوانة شدّو 17 ألف أورو و638 بورطابل

تمكنـت عناصر بني انصار، اليوم الخميس (28 دجنبر)، من إحباط عمليتي تهريب في يوم واحد، الأولى عمولة أجنبية قدرت قيمتها ب17 ألف أورو، خلال عملية تفتيش عادية.
وحسب مصادر مطلعة، فقد ضبطت العمولة الأوروبية في حوزة رجل خمسيني، كان يعتزم إدخالها بطريقة غير قانونية، على متن سيارته، إلى التراب الوطني.
وفي العملية الثانية، تم إحباط محاولة تهريب أزيد من 638 هاتفا ذكيا، كانت في طريقها إلى الناظـور بقصد الترويج لها عبر جميع المدن المغربية.
وضبطـت العناصر الجمركية البضاعة اللاقانونية مخبأة بعناية داخل تجويفات سيارة من نوع “رونو كونغو” مرقمة بإسبانيا وتعود ملكيتها إلى مهاجر مغربـي.