• أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
عاجل
الأحد 23 نوفمبر 2025 على الساعة 16:00

بنهاشم: الوداد يدخل دور المجموعات بنية فرض قوته قارياً

بنهاشم: الوداد يدخل دور المجموعات بنية فرض قوته قارياً

أبرز محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه يستهل مشواره في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية بعزيمة قوية ورغبة واضحة في المنافسة على اللقب، وذلك قبل مواجهة نيروبي يونايتد الكيني مساء اليوم الأحد.

وقال بنهاشم خلال الندوة الصحفية السابقة للمباراة إن استعدادات الفريق “جرت في أجواء مثالية”، مؤكداً أن الطاقم التقني تابع مباريات الخصم وخرج بصورة واضحة عن طريقة لعبه.

وأشار المدرب إلى أن “العشرة أيام الأخيرة من التحضيرات كانت كافية لفهم أسلوب نيروبي يونايتد وتحديد الطريقة الأنسب للدخول في اللقاء”، منبهاً في الوقت ذاته إلى أن الفريق الكيني “ليس منافساً سهلاً خصوصاً في الكرات الثابتة”.

وختم بنهاشم حديثه بالتشديد على ضرورة الفوز قائلاً: “الوداد مطالب بالعودة بنتيجة الانتصار، وأي نتيجة أخرى لن تكون مرضية بالنسبة لنا”