• المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
عاجل
الإثنين 03 نوفمبر 2025 على الساعة 10:30

بنهاشم: أي مدرب يتمنى لاعبا مثل زياش

بنهاشم: أي مدرب يتمنى لاعبا مثل زياش

أشعل النجم المغربي حكيم زياش مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال تقديمه الرسمي لجماهير الوداد الرياضي مساء أمس الأحد (2 نونبر)، على هامش المباراة التي جمعت الفريق الأحمر باتحاد طنجة.

ووجد زياش ترحيبا جماهيريا استثنائيا من أنصار الوداد الذين احتفوا به بحرارة كبيرة.

وفي تعليقه على انضمام الدولي المغربي للفريق، قال محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، إن التعاقد مع لاعب من قيمة زياش هو مكسب لأي فريق: “بصراحة، أي مدرب في العالم يتمنى يكون عنده لاعب بحجم حكيم زياش. تحدثت معه شخصيا، وكان متحمسا جدا لفكرة اللعب للوداد، وقال لي بالحرف إنه باغي يندمج بسرعة مع المجموعة ويقدم الإضافة”.

وأضاف بنهاشم: “عندما سألني الرئيس واش بغيت زياش، قلت ليه واش كاين شي مدرب يقدر يقول لا؟”.

وأشار مدرب الوداد إلى أن زياش يعرف جيدا العقلية الكروية المغربية، ما سيسهل اندماجه داخل المجموعة، مؤكدا أن الجميع في الفريق ينتظر منه الكثير على المستويين التقني والمعنوي.