• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الثلاثاء 17 يونيو 2014 على الساعة 12:37

بنكيران لنشماش: خلينا بادين بشوية نكملو بشوية.. ها حنا تقلقنا دابا

بنكيران لنشماش: خلينا بادين بشوية نكملو بشوية.. ها حنا تقلقنا دابا

بنكيران وبنشماش في مجلس المستشارين.. الله الله على محبة

 

علي أوحافي

بنكيران ما بقاش عاجباه الحيحة في مجلس المستشارين. كيفاش؟

خلال الجلة الشهرية لعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء (17 يونيو)، حاول أن لا يفقد أعصابه ككل جلسة.

بنكيران، بعد أن قاطعه رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، حكيم بنشماش، خاطبه قائلا: “آ سي بنشماش خلينا بادين بشوية نكملو بشوية”.

لحظات بعد ذلك، قاطعه أحد المستشارين فتوجه بطلب إلى رئيس الجلسة قائلا: “ها حنا تقلقنا دابا.. يلا ما عاجبكش هاد الكلام قولوها هاد الكلام كنقولو ونعتز بيه”.